خط تحميص فستق اوتوماتيك PAM TYPHOON Full Automatic Roasting Line | Peanut Roaster

خط تحميص فستق اوتوماتيك PAM TYPHOON Full Automatic Roasting Line | Peanut Roaster

PAM TYPHOON

PM 1000

آلة تحميص

يمكن استخدام آلة التحميص PM 1000 ، التي أصبحت المفضلة لدى الشركات الكبيرة بقدرتها على تلبية حاجة  الإنتاج عالي السعة ، كفرن التحميص الأوتوماتيكي أو النصف أوتوماتيكي. يمكن أن تصل سعة التحميص لهذه الآلة التي تبلغ سعتها 1000 كجم في الساعة على الأقل، إلى سعة تصل إلى 1750 كجم في الساعة اعتماداً على المنتج المراد تحميصه.

بعد تفريغ المنتجات في غرفة المنتج الخام في آلة التحميص، فإنها تدخل أولاً: غرفة الراحة / الرطوبة. ثانياً: يمرون عبر 4 غرف تحميص والتي يمكنك ضبط حرارتها بشكل مختلف. في وقت لاحق نحصل على المنتج محمص بشكل متساو، ثم تمر المكسرات إلى غرفة الراحة الثانية. أخيراً; يتم تفريغ المكسرات التي يتم تبريدها في غرفة التبريد، إلى الغربال أو مركبة التخزين التي ستضيفها من قسم الإخراج (القسم الأخير) في الماكينة بمساعدة الشريط الناقل.


يمكن ضبط شريط الناقل ودرجة حرارة التحميص في غرف التحميص باستخدام لوحة PLC كما هو الحال في آلاتنا الأخرى ذات النواقل. كما هو الحال في آلات التحميص الأخرى ذات النواقل و اللذي هي عالية السعة، تحتوي هذه الآلة أيضاً على فرشاة و شريط تنظيف. تشمل خيارات الوقود الغاز وغاز البترول السائل و وقود الديزل و الكهرباء و الوقود الصلب (يستخرج من قشور و نواة المكسرات).جميع منتجاتنا ذات شهادات جودة و شهادات كفاءة ك ISO 9001 ، TSE ، CE ، CSA .

للتواصل و الاستفسارات : 00905493716907