اعلان السيارة الهجين الجديدة بنتلى ، صديقة البيئة

بعد الإعلان عن التحول إلى السيارات الهجينة والكهربائية بالكامل بحلول عام 2026 ، بدأت بنتلي في عرض السيارات الحالية التي تشهد تحولًا صديقًا للبيئة.

اعلان السيارة الهجين الجديدة بنتلى ، صديقة البيئة
يمكن أن تقطع سيارة Flying Spur Hybrid من Bentley مسافة 25 ميلاً في وضع EV (السيارة الكهربائية)

بعد سيارة Bentayga Hybrid SUV ، تسلط الأضواء الآن على سيارة Flying Spur السيدان الأكثر قوة.

تتميز السيارة الهجينة الثانية من بنتلي بمحرك ذو ستة اسطوانات V6 وسعة 2.9 لتر بقوة 410 حصاناً كهربائياً (bhp) مع شاحن توربيني مزدوج ، مقترن بمحرك كهربائي بقوة 134 حصانًا ، مقابل 536 حصانًا مجتمعة. هذا 95 حصانًا أكثر من نظيرتها في سيارات الدفع الرباعي.
في حين أن وقت تسارع السيارة الفاخرة من 0-60 ميلاً في الساعة والذي يبلغ 4.1 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 177 ميلاً في الساعة لا يتناسب مع طراز Flying Spur V8 القياسي.

لتحسين الانبعاثات ، يستخدم المحرك الجديد حاقن الوقود وشمعات الاحتراق المتمركزة داخل كل غرفة احتراق من أجل "أنماط الرش المثالية". بينما يتم وضع التوربينات ذات التمرير المزدوج والمحولات الحفازة داخل المحرك V.

تقول بنتلي إن Flying Spur تحتوي على بطارية 14.1 كيلو وات في الساعة لتقديم نطاق كهربائي بالكامل يبلغ حوالي 25 ميلاً ، في انتظار الشهادة. نظرًا لأن العديد من مراكز المدن تتطلب تحويل السيارات الهجينة إلى وضع EV الكامل ، فإن هذه الأرقام ستكون بالغة الأهمية. حتى أن بعض صانعي السيارات مثل فيات وبي إم دبليو طوروا تقنية يمكنها تحويل السيارات الهجينة بالكامل إلى محرك كهربائي بالكامل في مناطق الانبعاثات المنخفضة.

على غرار هذه الميزة ، تقول بنتلي إن الهجين يدير استخدام البطارية عن طريق التبديل تلقائيًا بين ثلاثة أوضاع للقيادة ، بما في ذلك EV ، مما يسمح لها بتخزين الطاقة عند وصولك إلى المدينة. يبلغ مدى السيارة التي تعمل بالبنزين والكهرباء مجتمعة أكثر من 435 ميلاً.

بصريًا ، يفصل القليل عن الهجين الجديد الإضافي عن بقية مجموعة Flying Spur ، بصرف النظر عن منفذ الشحن على الجناح الخلفي الأيسر والشارة الهجينة البسيطة في المقدمة. كما تتوقع ، هذه سيارة للأثرياء. من المتوقع أن تبدأ أسعار Flying Spur Hybrid من 160 ألف جنيه إسترليني في موطنها الأصلي في المملكة المتحدة ، وفقًا لشركة Auto Express ، مع بدء المبيعات هذا الصيف ، وستبدأ عمليات التسليم قبل نهاية العام.

المصدر : إنجادجت