اعلان لكزس عن سيارتها، لكزس LC 500 كونفرتابل ، أو الماسة الخالية من العيوب

اعلان الشركة الشهيرة عن سياراتها ، لكزس LC 500 كونفرتابل ، يطلق عليها الماسة الخالية من العيوب ، لم تدخر جهداُ فى توفيرالراحة والرفاهية لقائدها ، فى سوق عرض وطلب السيارات تحتفظ بفئتها بين السيارات بمحرك V8 سعة 5.0 لتر الثقيلة الوزن ولكن لم يترك كيلوجراماً واحداً من وزنها بدون محتوى عالى من التقنية البالغة الدقة

اعلان لكزس عن سيارتها، لكزس LC 500 كونفرتابل ، أو الماسة الخالية من العيوب
الماسة الخالية من العيوب

تقوم لكزس بتقطيع سقف سيارتها بمهنية عالية دون إزعاج وهو ما يحبه هواة ومحبى السيارات المكشوفة بالفعل ، هل يؤدي قطع السقف عن أي سيارة إلى جعلها أكثر إثارة ؟ لا شك أن 0.1٪ من المتحمسين سيبدأون في التذمر بشأن أشياء مثل ديناميات المناولة المتوترة والصلابة الالتوائية الضعيفة ، لكن هذه التأكيدات لا تبدأ في الإجابة على السؤال. قد تكمن الإجابة في سيارة لكزس LC500 المكشوفة .

LC500 كونفرتابل من لكزس. إنها سيارة حصرية ، وتظهر الحرفية المبهجة ،مما يجعلها نمط مخصص تمامًا ... ربما يكون مميزًا.

بالنسبة لتحديث LC الأخير ، أجرت لكزس بعض التعديلات على إعدادات التعليق - مهمة عندما تضيف Cabrio 220 رطلاً أخرى إلى طنين مكتنزة بالفعل - وألوان جديدة نابضة بالحياة. ومع ذلك ، فإن الجوهر وراء ذلك لم يتغير. لا يزال يعمل بمحرك V8 سعة 5.0 لتر ويقود العجلات الخلفية عبر علبة تروس بـ 10 سرعات. لذلك فهو مزيج من سيارة العضلات واليخوت الفاخرة التي تتمايل بلطف حول جزر الكاريبي. يتم ضبط نظام التعليق المتغير التكيفي تلقائيًا من خلال ما لا يقل عن 650 إعدادًا!

لا تتطلب LC500 الكثير من الجهد من سائقها ، غنية بكل الكماليات مثل المقاعد المدفأة وتدفئة العنق إلى المقاعد المليئة بالفعل بالمحركات الكهربائية وقطع كبيرة من الجلد.

هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها لكزس سقفًا ناعمًا فوق السقف الصلب القابل للطي الأكثر تعقيدًا. نتيجة لآلية السقف الخفيف ، تفتح في غضون 15 ثانية بسرعات تقل عن 30 ميلاً في الساعة. لقد تحسنت هذه الأسطح المصنوعة من القماش بشكل كبير في العقد الماضي أو نحو ذلك - ننسى التسريب والصرير ، فهي الآن معزولة بشكل رائع وتثبت في مكانها بنقرات مطمئنة. ومع انخفاض السقف ، يتدفق هذا الصوت الهادىء الملائكي من المحرك ذو الأسطوانات الثمانية إلى المقصورة ، عبر أذنيك وتحت جلدك.

تجاهل حقيقة أنها متاحة الآن كسيارة قابلة للتحويل كونفرتابل ، فإن مجموعة لكزس LC500 لم تتغير كثيرًا في السنوات الأربع الماضية. ومع ذلك ، على الرغم من هذه التغييرات التدريجية ، لا يزال هذا شيئًا جميلًا بشكل كبير واضح يجلب مستوى من التطور لأي خلفية أو حدث تقريبًا. عندما تبدأ جميع المنصات المعيارية الأخرى ومقارنات الأداء الزائدة عن الحاجة التي تدور حول لكزس في الشعور بأنها غير ملحوظة بعض الشيء ، فإن LC500 تجلب نفساً من الهواء النقي - الآن بكل معنى الكلمة. 

المصدر : فورهيم