التسوق في الواقع وأونلاين على الإنترنت

كان على صناعة الأزياء أن تتطور وتتكيف فى زمن الجائحة ، وقد أغلقت المتاجر أبوابها ، وأصبح التسوق اونلاين على الإنترنت هو الوسيلة التى لابديل عنها فى عصر كوفيد-19

التسوق في الواقع وأونلاين على الإنترنت
التسوق في الواقع وأونلاين على الإنترنت

كان على صناعة الأزياء أن تتطور وتتكيف نظرًا لأن الجائحة أجبرت المتاجر على إغلاق أبوابها. 

ومن هنا تعاظمت الحاجة لوسيلة تساعد فى عملية التسوق أونلاين عبر الإنترنت ، حيث يحتاج أغلب الزبائن والعملاء الى رؤية مايشترون ،  وخاصة فى شراء الملابس والأزياء .

كانت عملية التسوق فى الواقع متعة حقيقية  للبنات والسيدات  خاصة ، ولكن فى ظل جائحة كوفيد-19 إختلف الوضع وبرزت اهمية وجود الوسيلة التى تمكن السيدات من المشاهدة والتجول داخل المتاجر وفحص الملابس والأزياء المختارة .

فكان تطبيق "هيرو" الوسيلة التى تسد هذه الفجوة وهيرو هى منصة تسوق افتراضية تضع وجهًا للتسوق عبر الإنترنت، من خلال خدمتها التي تسمح للزبائن إجراء محادثة بالفيديو مع أحد الموظفين في المتجر لمساعدتهم في اتخاذ القرار. وهيرو احد التطبيقات الآخذة فى الإنتشار فى هذا المجال الخاص بخدمة الفيديو والمشاهدة والتحدث مع الموظفين بالمتاجر للمساعدة فى عملية التسوق أونلاين

والسؤال هل تستطيع التكنولوجيا وتطبيقات الفيديو هذه من أن تكون الوسيلة الفعالة لسد الفجوة بين التسوق فى الواقع والتسوق أونلاين عبر تطبيقات الإنترنت؟

والجواب ربما نجحت مؤقتاً فى زمن الجائحة وحتى تنقضى ، وربما تستمر بعد الجائحة لظروف ولخدمات خاصة  فقط

المصدر : الناشر