بيوت المشاهير- فيلا شون كونري بالريفيرا الفرنسية

بمبلغ 34 مليون دولار بيعت فيلا شون كونرى (جيمس بوند) الواقعة بالريفيرا الفرنسية ، تابع جولة الناشر فى بيوت المشاهير

بيوت المشاهير- فيلا شون كونري بالريفيرا الفرنسية
بيوت المشاهير- فيلا شون كونري بالريفيرا الفرنسية

لم يكن السير شون كونري ، الذي توفي فى 31 أكتوبر 2020 في منزله محاطًا بأسرته ، واحدًا من أشهر الممثلين على مدار الخمسين عامًا الماضية فحسب

، ففي عام 1999 حصل على لقب "رجل القرن الأكثر جاذبية" لدى الناس. جيمس بوند الأصلي على الشاشة ، كان كونري ذكيًا ووسيمًا ومهذبًا ومهيبًا ، وهو الأكثر شهرة من بين الممثلين التسعة الذين لعبوا دور التجسس الكلاسيكي الذي أنشأه ضابط المخابرات البحرية البريطاني إيان فليمنج في عام 1953. من المشاهير ، فاز النجم الاسكتلندي المولد بالعديد من جوائز الأفلام الأمريكية والبريطانية ، بما في ذلك جائزة الأوسكار وثلاث جوائز غولدن غلوب وجائزة American Film Life Achievement Award. منحته الملكة إليزابيث وسام الفروسية في عام 2000.

على غرار 007 - الذي استمتع بأفضل الأطعمة والمشروبات والسيارات والصديقات في جميع أنحاء العالم - كان كونري قادرًا على العيش في بعض المواقع العقارية الرئيسية في العالم ، مع منازل فاخرة في إنجلترا وإسبانيا وفرنسا وجزر الباهاما. تم طرح منزله منذ فترة طويلة في جنوب فرنسا مؤخرًا في السوق مقابل 33.87 مليون دولار.

لا يزال السكان المحليون يشيرون إلى منزل كونري السابق باسم "مكان شون" ، وهو أحد أجمل الفيلات في الريفيرا الفرنسية وذات موقع جيد ، مع إطلالات على نيس والبحر الأبيض المتوسط. إضافة لمسة من الواقع إلى أدواره في التجسس الإنجليزي ، تم استخدام المنزل في عدة مشاهد من فيلم بوند "Never Say Never Again" عندما تم تصويره في نيس وموناكو.

يقع منزل كونري على مساحة تزيد عن فدان ، ويقع على طول مسار متعرج على حافة منحدر يطل على منتزه بروميناد ديزونغليه والميناء القديم. خلف بوابة المدخل التي توفر الخصوصية من المعجبين المتحمسين والمصورين ، تم تصميم القصر الحجري على طراز العمارة الفرنسية الكلاسيكية في العشرينيات من القرن الماضي

مما يضيف المزيد من الرومانسية إلى أجواءه المثالية بالفعل. تم بناءه على خمسة مستويات مع مصعد وتراس على السطح ، ويتوزع خمسة غرف نوم وحمامات بين جميع الطوابق. يفتح المدخل إلى قاعة كبيرة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر المزيد من الإطلالات على الجبال والبحر.

تدعو التراسات الملتفة والحدائق إلى الاستلقاء ، وتفاصيل فترة المنزل ، مثل أرضياته الخشبية العريضة ، تمتد في جميع أنحاء المبنى. يضم الطابق الرئيسي أيضًا غرفة عائلية وغرفة أخرى ومطبخًا صغيرًا.

تقع غرفة الطعام والمطبخ في الطابق السفلي ويفتحان على شرفة الحديقة.

يحتوي الجناح الرئيسي في الطابق العلوي على حمامات مزدوجة وغرفة ملابس وشرفة خاصة. يوفر الطابق السفلي مجمعًا للياقة البدنية مع صالة ألعاب رياضية ومسبح داخلي يفتح على الحدائق ومناطق ارتداء الملابس.

المصدر : الناشر