هل تبحث عن زوار وعملاء متوقعين أكثر وأفضل لموقعك أو مدونتك؟

إذا كان هذا هو سؤالك ، فالجواب ببساطة هو تحسين محركات البحث لموقعك من خلال مواقع الويب المبوبة والتى تعتبر الخيار الأفضل لك. إذا كنت تدير أعمالًا صغيرة ، فستسمح لك مواقع الإعلانات المبوبة بالترويج لموقعك أو مدونتك أو منتجك وعلامتك التجارية دون إنفاق الكثير من المال.

هل تبحث عن زوار وعملاء متوقعين أكثر وأفضل لموقعك أو مدونتك؟
هل تبحث عن زوار أكثر وأفضل لموقعك أو مدونتك؟

يمكنك الحصول على العديد من الفوائد من خلال مواقع الإعلانات المبوبة بغض النظر عن طبيعة عملك أو خدمتك التى تقدمها . تساعدك هذه المواقع على زيادة ظهورك ورؤيتك أمام زبائنك وعملائك ، وبالتالى الحصول على إيرادات أفضل.

ستتحدث هذه المقالة بالذات عن جوانب مُحسّنات محرّكات البحث . هنا سوف تعرف كيف يمكن للمواقع المبوبة جلب المزيد من العملاء المحتملين إلى مواقع الويب الخاصة بك أو مدونتك أو حتى الى باب معرضك أو شركتك .

 فكرة موجزة عن الإعلانات المبوبة :

بلا شك أنت على دراية ب مواقع الإعلانات المبوبة . تساهم هذه المواقع فى تحسين محركات البحث (SEO) لموقعك أو مدونتك . فهي ليست أرخص فقط ، ولكن أغلبها مجانية الاستخدام. إذا قمت بنشر إعلانات هنا ، فستحصل على حركة مرور عالية الجودة ، وتحولها في النهاية إلى عملاء متوقعين.

نعم عادةً ما تساعدك مواقع الإعلانات المبوبة في تحسين حركة المرور على موقع الويب أو المدونة ، هذا صحيح .
لكن ، يجب أن تعرف كيفية استخدام المواقع الإعلانية المبوبة للحصول على أفضل الفوائد منها.

 سيكون من المفيد إذا قمت بالأنشطة الترويجية بذكاء لتحسين مبيعاتك وتحقيق أرباح أفضل. يمكن للإعلانات المبوبة المدفوعة جذب زيارات أفضل لموقعك ، ولكن ربما ليس من السهل الحصول على أموال كافية. اذن الإعلانات المبوبة المجانية ستكون الخيار الأفضل بعد ذلك.

سيساعدك استخدام هذه الأنواع من المواقع في الحصول على فوائد مضاعفة. لست بحاجة إلى إنفاق فلس واحد ، حيث ستحصل على أقصى نتائج لإعلاناتك على الفور.

تتكون الإعلانات المبوبة من ثلاثة أجزاء متميزة.

  • أولاً وقبل كل شيء ، عنوان الإعلان . هذا هو الجزء الأكثر أهمية لجذب انتباه الزائر.
  • الجزء التالي هو جسم الإعلان . هنا سيتم ذكر تفاصيل المنتج والخدمات والعروض.
  • سيكون الجزء الأخير عبارة عن عبارة قوية للحث على اتخاذ إجراء ، حيث يمكنك تضمين تفاصيل الاتصال بعملك / خدمتك. بناءً على الخدمة / المنتجات المقدمة ،
    لكل إعلان مبوب ميزاته. لكن هذا الهيكل أعلاه هو الهيكل القياسي الذي يجب أن يكون عليه كل إعلان.

يستخدم ما يقرب من 90 من أصل 100 جهة تسويق رقمية في أغلب دول العالم مواقع الويب المبوبة ، مما يؤدي إلى تحقيق الإنتشار وتحسن الإيرادات في المستقبل .
كما تؤدي هذه الإعلانات إلى عدد كبير من المشاهدات والنقرات على صفحات موقعك أو مدونتك . علاوة على ذلك ، فإنه يساعد المستخدمين على العودة إلى موقع الويب المرغوب فيه . كما أن الإعلانات المدمجة مع الروابط الخلفية - باك لينكس -  لها نتيجة فورية بمجرد نشر الإعلان.

هذا هو السبب في أن المتخصصين في تحسين محركات البحث يستخدمون الإعلانات المبوبة كثيرًا.
فهى تجعل من السهل جدًا الوصول إلى العملاء المحتملين وتحويلهم إلى عملاء ، ضع في اعتبارك أنه يجب كتابة محتوى الإعلان بذكاء ، متبوعًا بتطبيق أحدث تقنيات تحسين محركات البحث. سيساعد ذلك في الحصول على مراتب أعلى في محركات البحث.
يتيح لك الناشر بالإضافة لذلك أسلوباً جديداً فى الإعلان .

  • حيث يمكنك إضافة الروابط الخلفية ،
  • مع محتوى نصى ذكى ،
  • ومحتوى فيديو إذا أردت وكان متاحاً لك ،
  • محتوى تحسين محركات البحث من خلال ، إضافة الكلمات الدليلية ، إضافة وصف للإعلان ، إضافة تاجز أو العلامات المميزة للمحتوى والتى ترغب فى إبرازها 
  • كل ذلك يجعل إعلانك مميزاً ويبرز وسط زحام الإنترنت ، وتحس به محركات البحث بصورة أكثر ، فتدفع به الى مقدمات نتائج البحث ، فتكون النتيجة مضاعفة الزوار كماً ومن النوعية العالية كيفاً ، حيث تزداد نسبة العملاء المحتملين أضعافاً كثيرة ، مما يعنى تحسنا بل وطفرة فى النتائج والمبيعات لك ولمنتجك .
  • كل ذلك يقدم بدون مقابل فى عرض وطلب والناشر

يعتبر هذا أفضل استخدام لمواقع الويب الإعلانية. إذا كنت تستخدم إعلانات مجانية أو إعلانات مدفوعة ، فسيساعدك ذلك على فهرسة صفحة المدونة أو صفحة الويب الخاصة بك على محركات البحث ، بصورة أسرع .

فوائد المواقع المبوبة :

سهلة الاستخدام - من كافة الوسائل الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة التى أصبحت أكثر الأجهزة استخدامًا لتصفح الإنترنت. إعلانات تحسين محركات البحث SEO المبوبة سهلة الاستخدام. باستخدام أحدث تقنيات تحسين محركات البحث (SEO) ، تجعل هذه الإعلانات التسويق والتسوق أكثر راحة ، وستحصل على المزيد من العملاء المحتملين لموقعك على الويب ، مدونتك أو منتجك أو مبيعاتك .

سريعة - يمكن إنشاء الإعلانات المبوبة ونشرها في الوقت المحدد. بالمقارنة مع الإعلانات التقليدية ، فهذه الإعلانات سريعة جدًا.
مشاركة أفضل - تتمثل إحدى أهم فوائد إعلانات تحسين محركات البحث (SEO) في تحسين انتباه موقع الويب أو المدونة الخاصة بك.

اقتصادية - إذا كنت ترغب في الدفع مقابل الإعلانات ، يمكنك القيام بذلك. لكن هناك مواقع ويب مبوبة مجانية. يجعل الترويج للعلامات التجارية والخدمات أمرًا اقتصاديًا.

بعض الأشياء الأخرى التي يجب أن تعرفها , وتهتم بها :

قم بتحسين وتيرة الإعلانات التي ستساعد في تقليل البريد العشوائي. 
الحفاظ على دقة وجودة الإعلان. تحقق مرة أخرى من البيانات الخاطئة والتفاصيل غير الصحيحة.
إذا كان هناك أى أخطاء فى إعلانك  ، قم بحذفه على الفور للحفاظ على شفافية إعلاناتك. وجديتك أمام عملائك 

ربما تكون قد تعلمت أن المواقع المبوبة هي أبسط طريقة للترويج للأعمال والعلامات التجارية. نظرًا لأن معظم الإعلانات المبوبة مجانية ، يمكنك وضع دعايتك بلا حد أقصى لعدد الإعلانات . والوقوف وسط الزحام. فما تنتظر؟ أنشئ إعلانك الأول وأنشره على عرض وطلب أو الناشر اليوم.

المصدر : مدونة الناشر